My Fantasy
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى للبنات فقط

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

معاناه فتاه من خلف جدار

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وفـــــــــــــــــــاء
مشرفة قسم الإسلام والحياة
مشرفة قسم الإسلام والحياة

انثى عدد الرسائل : 151

معاناه فتاه من خلف جدار Empty
مُساهمةموضوع: معاناه فتاه من خلف جدار   معاناه فتاه من خلف جدار Icon_minitimeالسبت مايو 17, 2008 8:14 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثيراماأسمع من بعض الفتيات هذه العبارات
ياليتني ماجيت لهذي الدنيا
اهلي مايقدروني
اهلي يعاملوني كأني طفله
مايعطوني الحريه
مايحترموني مايراعون مشاعري
اناضايعه بينهم
مليت من الحياه
ودي اموت وارتاح
امي كأنهاتكرهني

وانااقول لمثل هذه الفتاه احمدي ربي على حالك فوالله ان الاف البنات يتمنون عيشتك
اشكري الله على النعم التي اعطاكي ولاتجحيدها

واناهناأتيت بمقتطفات من بعض معاناه الفتيات طبعالتشكري الله على حالك وتذهبي لتقبلي راس والديك ولاتنسي ان تدعولهولاء الفتيات بان يفرج الله عليهم

هذه رساله من فتاه تشكوحالها
اشعر بضياع كبير ، انا فتاة عمري 22 جامعيه ، اعيش في اسره تعرضت فيها للاهمال من امي و ابي منذ كنت صغيره ، و في تلك المرحله كان اخي قد تحرش بي وانني في كل يوم ابكي كثيرا

احمدي ربك على نعمه الوالدين والزمي برهما

هذه رساله فتاه تشكومن والدها
في طفولتي كنت متعلقه بابي لدرجه كنت افضله على امي كنت اشوفه افضل اب كم علمني اني مااكذب وكم دللني ومازال يلبي طلباتي كنت لاانام الاوانااحضن كفه
وفي بدايه نضوجي اكتشف امرغيرحياتي حطمني هزثقتي بنفسي هزثقتي في كل شئ
وهوان ابي مدمن يالله تمنيت الموت ولااسمعها ابي ماذاأبقيت لنا من حبك في صدروناأتريدنابعدهذانحبك ونفتخربك كباقي الناس لاوالله يأبي انت عارا لنا

هذه رساله من فتاه تشكوامها

منذ ان رايت النور وامي مكالماتها الهاتفيه لاتنتهي !! دائما عالهاتف وياليتني ليتني لم اعرف عنها !! ابلغ من العمر 20 عاما ومنذ ان كان عمري 9 سنوات اكتشف ان امي ( وربي اني اخجل انها امي) اكتشفت انها تكلم الرجال !!... وفي كل مره ربي يكشفها لي!! وفي كل مره اكذب على نفسي واقول خلاص امي هالمره لها اخر مر ه مابتعيدهاسامحوني فقد تعبت من هالام والله خاطري اذبحها وافتك!!

هذه رساله من لقيطه

أنا فتاة عمري 35 سنة ولدت لقيطة في الشارع وقام الناس بوضعي في دار الأيتام وأنا عمري يومان ثم جاء والدي الآن وقاما بكفالتي وتربيتي منذ أن كان عمري اسبوع
هل لي ذنب في كوني لقيطة، كل ما تقدم لي شاب لخطبتي لا يتم الموضوع وذلك لسبب واحد وهو أني لقيطة ولا يعرف أصلي ونسبي وأهلي وأنا لا أعرف ما هو ذنبي في الموضوع وخاصة أني ملتزمة وكما يقولون بنت حرام مع أني اجتهدت منذ أن كان عمري 8 سنوات ومعروفه بشهادة الكل بالسيرة الحسنة

هذه رساله من فتاه
أمي دائما تضرب أختي الكبرى بسبب أو بدون سبب حتى أنا تضربني،أنا أكرة الضرب أو أن يضرب أحد أمامي انااكره امي

معاناه الفتيات لاتنتهي بعضهن طريحات الفراش والبعض يعشن في بلاد الحروب لايشعرن بالامن قارني بين حالك وحال هؤلاء من افضل حالا
هيااختي اسجدي لربك واشكريه على نعمه العظيمه وقولي
الحمد لله الدي عافاني مما ابتلى به غيري و فضلني على كثير ممن خلق تفضيلا

واحذري التأفف والشكوى توبي الى الله مماقلتيه

منقول
بنت الخليج الأولى
مشرفة قسم الصور
مشرفة قسم الصور
بنت الخليج الأولى

انثى عدد الرسائل : 748
المزاج : معاناه فتاه من خلف جدار Qatary18

معاناه فتاه من خلف جدار Empty
مُساهمةموضوع: رد: معاناه فتاه من خلف جدار   معاناه فتاه من خلف جدار Icon_minitimeالإثنين مايو 19, 2008 12:40 am

الحمد لله والشكر وبنعمة ربي افتخر

صحيح مهما كانت حياة كل إنسانه لابد تعرف إن في من اسؤ منها
وإنها احسن من غيرها مهما كان وتشكر الله
يسلموووو حبيبتي عالموضوع
ربي يخليك ولايحرمنا منك..
http://alfrasha.maktoob.com/index.php     http://www.3rch-el3naa

معاناه فتاه من خلف جدار
صفحة 1 من اصل 1